القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل موانئ العالم ميناء ناجازاكي


السايحة في اليابان

ناجازاكي


ارتبطت مدينة ناجازاكي في أذهاننا  بما حدث في الحرب العالمية الثانية وإلقاء القنبلة الذرية عليها في أغسطس عام 1945  وما ترتب على ذلك ولكن مالا يعرفه الكثيرين أن ميناء ناجازاكي يعد احد اجمل موانئ العالم  فهو يقع في نهاية خليج ناجازاكي ومحاط بأجمل الجبال الطبيعية من ثلاث اتجاهات يوجد ميناء نجازاكي في أقصى غرب اليابان وهو ميناء طبيعي  وبدأ تتداول التجارة به منذ عام 1570.


  خدمات الميناء

يوجد بالميناء العديد من الخدمات ومنها خدمة الإنترنت المجاني عن طريق الواي فاي .وعند خروجك من الميناء وعبور الطريق  ستجد نفسك أمام متنزهات GLOVER GARDEN الجميلة المسجلة كتراث عالمي من قبل اليونسكو في عام 2015 ويوجد ايضا بالقرب من الميناء  مكتب بريد يمكنك استبدال العملات وشراء الطوابع منه.

السياحة في اليابان
حديقة GLOVER GARDEN

الترام

يعد الترام افضل وسيلة  مواصلات للتنقل داخل المدينة المحطات مرقمة ومكتوبة اسمائها باللغة الانجليزية وتوجد محطة الترام بالقرب من محطة الركاب بالميناء  يتم الصعود الى الترام من الباب الخلفي وعند الخروج ستقوم بالخروج من الباب الامامي ودفع الأجرة بجوار السائق يجب أن يكون معك عملة معدنية يابانية لا يتم قبول أي عملات أخرى.

 التاكسي

التاكسي تكون اسعاره غالية  واحيانا لا يتحدث السائق الانجليزية ستحتاج تعطيه الموقع الذي تريد الوصول اليه باليابانية تركب في التاكسي من الباب الخلفي اليساري لاتحتاج ان تفتحه بنفسك لأن السائق سوف يفتح لك بالريموت  سائقي التاكسي لا يحتاجون البقشيش.


توجد بالمدينة العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة مثل

PEACE PARK

 
تحتوي علي العديد من المناظر الجميلة  ويوجد بها HYPO CENTER PARK ,ومتحف ATOMIC PUMB  
 MUSEUM
  

السياحة في اليابان


GLOVER GARDEN



وهية عبارة عن متحف مفتوح واحد اماكن التراث العالمي مبانيها تتميز بالطابع الغربي وتوجد بالقرب من  ميناء الركاب UPHILL STREET الشارع الذي يؤدي إلى الحدائق يحتوي على محلات تبيع ال CASTELLA احد انواع الكيك المحلي.



DEJIMA

وهي جزيرة صناعية بنيت علي شكل مروحة بنيت في خليج ناجازاكي  عام 1634




السياحة في اليابان



جبل INASA  
جبل يرتفع الى 333 متر يمكنك الصعود إليه بواسطة التلفريك ورؤية مناظر جميلة للمدينة



السياحة في اليابان





وللتسوق والمطاعم يمكنك الذهاب الي  HAMANOMACHI ARCADE




ART MUSEUM
السياحة في اليابان



 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
ربان اعالي بحار

تعليقات