القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو إطلالة عصرية للسفينة السورية ابراهام ام


 دائما نسعي الى توثيق لحظاتنا الفريدة  في الحياة سواء بصورة تذكارية او فديو مؤثر او كلمات معبرة لكي نتذكرها دائما وتظل مثار فخر لنا وتكون ارثنا للأجيال القادمة بما تتركه من أثر  لدى الآخرين، قديما وثقت الحضارات تاريخها بالنقش على الحجارة وخلدت الإلياذة حرب طروادة وجمال هيلين عبر ابياتها الشعرية العديدة، لكن ماذا عن طاقم السفينة ابراهام ام!
Bulk carrier, tug boat
ابراهام ام




 سفينة البضائع الصب ابراهام ام والتي  يتم إدارتها وتشغيلها بواسطة شركة منصور للملاحة البحرية احدي الشركات الرائدة في مجال النقل البحري بالوطن العربي؛ قام طاقم السفينة بتوثيق حياتهم اليومية على متن السفينة.
 علي الرغم من صعوبة الاوضاع التي يعيشها عموم  البحارة في الوقت الحالي منذ تفشي فيروس كورونا في يناير الماضي إلا أن طاقم السفينة ممثلا في ضابط الملاحة "محمود " قاموا بتوثيق إجراءاتهم على متن السفينة للوقاية من فيروس كورونا للعودة سالمين إلى ديارهم.


في تصريح خاص لسفينتي أكد " محمود " الذي قام بإخراج الفيديو ان هدفه من إعداد ذلك الفيديو هو إيصال رسالة للجميع بأنهم بسلام على الرغم من التحديات التي تواجهم جراء تنقلهم بين العديد من البلدان وذلك لاتباعهم جميع سبل الوقاية  المنصوص عليها من قبل منظمة الصحة العالمية.


وأضاف قائلا: على الرغم من القيود المفروضة من قبل العديد من الدول في الحصول علي الاقنعة الطبية اللازمة و المستلزمات الطبية نتيجة الأزمة الحالية إلا أنهم يبذلون كل مافي وسعهم لضمان سلامة جميع الأفراد على حسب ما هو متاح من إمكانيات.


وتابع حديثه: عن عدم تأثر افراد الطاقم بتداعيات الأزمة الحالية بل الجميع يتفانى في عمله لإيمانهم باهمية دورهم ورسالتهم التي يؤدونها في الوقت الحالي فدائما في اوقات الشدة تظهر معادن الرجال، السفينة الآن في أبهى صورة لها والجميع على أهبة الاستعداد لنقل البضائع إلى اي ميناء بالعالم.


يظهر  الفيديو المنشور العديد من الصور للموانئ التي زارتها السفينة من ميناء زايد مرورا بقناة اسطنبول مع الحرص خلال تلك الآونة على نظافة وتطهير مخازن السفينة وخاصة غرف الثلاجات مع نظافة غرف المعيشة  والصيانة اللازمة لسطح السفينة والاجراءات المتبعة من قبل الطاقم عند وجود زائرين للسفينة. 


في الختام أثنى محمود علي دعم إدارة  الشركة الدائم لهم ودور زوجته و رفيقة حياته ودعمها الدائم له وعن مدي اشتياقه لرؤية ابنته وتمنيه من الله ان يمن علي العالم بزوال تلك الغمة وانفراج الازمة.


شاهد الفيديو






لزيارة صفحة الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي اضغط هنا

هل اعجبك الموضوع :
author-img
ربان اعالي بحار

تعليقات