القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

عناوين توكيلات تطقيم السفن في مصر

يوجد في مصر العديد من التوكيلات الملاحية ومكاتب التطقيم التي تقوم بتزويد السفن بأفراد الطاقم اللازمة للعمل بها، كل توكيل ومكتب يتعامل مع شركة ملاحية أو أكثر وعلى حسب الجودة تكون النتائج، جميع البحارة والضباط والمهندسين البحريين يسعون خلف فرص العمل لدى الشركات الكبرى ذات الرواتب الجيدة، ولكن هل هم حقا يستطيعون الحصول علي تلك الفرص أم لا ذلك ما سنجيب عنه في المقالة التالية.

سفن الحاويات
سفن الحاويات

الشركات الملاحية الكبرى دائما ترغب في أفراد يمتلكون مؤهلات ومهارات عديدة تتناسب مع مستوي العمل على سفن الشركة، لذلك سنجد أن التوكيلات التي تقوم بالتطقيم لمثل تلك الشركات لا تسعى للكسب واستغلال أفراد الطاقم الذين يريدون الحصول علي فرصة عمل بل تسعى خلف أفراد يمتلكون الحد الأدنى من متطلبات الشركة التي يعملون لصالحها لأنه ليس من المقبول أن يقوم الوكيل بارسال أفراد غير مؤهلين للعمل لأنه بالنهاية سيخسر عمله مع تلك الشركة.


العديد من توكيلات التطقيم القوية تضع شروطا صارمة للعمل عن طريقها نتيجة لسياسات الشركات التي يعملون لصالحها ومتطلباتها ومن أهم تلك التوكيلات توكيل Meesa.


1- توكيل Meesa: يدير التوكيل الربان/ عادل جمال ويقوم بتوفير أفراد الطاقم للعديد من الشركات العملاقة مثل شركة بحري السعودية و شركة oldendorff الألمانية وغيرهما، التوكيل  يضع شروط عديدة في الأفراد الذين يريدون العمل عن طريقه أهمها:

  •  اللغة الإنجليزية القوية واجتياز اختبار مارلين في اللغة الانجليزية بالنتيجة المطلوبة لكل رتبة.

  • توافر الخبرات العملية السابقة والسيرة الذاتية المتميزة التي تتناسب مع نوع السفن التي يسعى إلى تطقيمها بالإضافة لتوافقها مع متطلبات الشركات التي يقوم بتوفير الأفراد لها.

  • يفضل الأفراد الذين يمتلكون فيزا البحارة الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية.

التواصل مع التوكيل يتم عن طريق إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني التالي: cv@meesa.com.eg 


2- توكيل NCC: أحد توكيلات تطقيم الأفراد المتميزة التي تعمل على توفير الأفراد المؤهلين لدى العديد من الشركات المتميزة دون الحصول على مبالغ مالية من طالبي العمل التوكيل صاعد بقوة ويتمتع بمنظومة عمل وادارة احترافية، يضع التوكيل شروطا صارمة في قبول الأفراد الذي يريدون العمل من خلاله سواء من خبرات عملية وسيرة ذاتية قوية تتناسب مع طبيعة السفن التي يقومون بتطقيمها  بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية الجيدة.

التواصل مع التوكيل يكون عن طريق البريد الالكتروني التالي: hr@nccmarine.com 

 

 3- ترست لإلحاق العمالة المصرية بالخارج: يتمتع المكتب بسمعه جيده اكتسبها من المسؤولين عنه وخاصة القبطان/ عبدالله الشاذلي، يقوم المكتب بتطقيم سفن شركات ملاحية ألمانية، وعلى الأفراد الراغبين في العمل عن طريق المكتب تمتعهم  بخبرات عملية مناسبة بالإضافة إلى الذكاء المهني ويفضل من لديه فيزا البحارة الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية مع الوضع في الاعتبار اجتياز اختبار مارلين للغة الإنجليزية كما هو محدد.

التواصل مع التوكيل يكون عن طريق البريد الإلكتروني التالي: esmegy@gmail.com 


4- توكيل Alexandria crewing: يعد من التوكيلات الجيدة يقوم بالتطقيم للعديد من الشركات الملاحية من مختلف المستويات المتوسطة والجيدة، التوكيل يتقاضى رسومه من الشركة أو من الأفراد طالبي العمل علي حسب طبيعة الشركة، الأفراد الذين يسعون للعمل من خلال التوكيل يجب امتلاكهم خبرات عملية تتناسب مع نوع السفن التي يقوم التوكيل لتطقيمها بالإضافة إلى الإلمام باللغة الإنجليزية.

التواصل مع التوكيل يكون عن طريق البريد الإلكتروني التالي: info@acaegypt.com




5- مكتب seafarers Island: يقوم المكتب بتطقيم العديد من الشركات الملاحية المتوسطة وله سمعة جيدة يتقاضى المكتب رسومه من طالبي العمل ويشترط خبرة عملية سابقة من الراغبين في العمل تتوافق من نوع السفن التي يقوم بتطقيمها.

التواصل مع المكتب يكون عن طريق البريد الإلكتروني التالي: seafarersisland@gmail.com


6- ديومار للتوكيلات الملاحية: عادة يقوم التوكيل بالتطقيم علي سفن الحاويات لذلك يفضل ممن يريدوا العمل من خلال التوكيل أن يكون لديهم خبرة مسبقة علي سفن الحاويات بالإضافة إلى اجادة اللغة الإنجليزية، يحصل التوكيل على رسومه من طالبي العمل.

التواصل مع التوكيل يتم عن طريق رقم هاتف الحاج مصطفى عرفة: ٠١٢٢٧١٢٨٦٠٩

أو بريد إلكتروني: info@diomar.org


7- توكيل الفيصلية: يسعى التوكيل دائما إلي التوسع في أعماله لديه العديد من السفن يقوم بتطقيمها سواء لشركات متوسطة الجودة أو غير ذلك عادة يطلب خبرة مسبقة من راغبي العمل ويحصل علي رسومه من طالبي العمل.

التواصل مع التوكيل عن طريق البريد الإلكتروني التالي: seacross75@yahoo.com 



8- مارينو مار لإلحاق العمالة المصرية بالخارج: واحد من أقدم توكيلات التطقيم في مصر وتواجده بشارع النصر في المنشية يكسبه زخما خاصا لدي قدامي البحارة، تأثر التوكيل بالأزمات التي مرت بها صناعة النقل البحري خلال العقد الماضي ولكنه لازال يقوم بتطقيم العديد من السفن، يحصل التوكيل على رسومه من طالبي العمل مع وجود تسهيلات عديدة لسداد تلك الرسوم.

التواصل مع التوكيل يكون عن طريق البريد الالكتروني التالي: info@marinomar.com 


9- اليكسيا لإلحاق العمالة بالخارج: يقوم التوكيل بتطقيم بعض الشركات اليونانية وله باع طويل مع تلك الشركات وشأنه شأن مارينو مار تأثر بالأزمات التي مرت بها صناعة النقل البحري في اليونان التوكيل يحصل على رسومه من قبل طالبي العمل والتواصل مع التوكيل يتم عن طريق البريد الألكتروني التالي: alexiashippingagency@yahoo.com 


10- الموقع الإلكتروني im-recruit:  أنشأ المهندس محمد الأبيض وفريق عمله ذلك الموقع بهدف تسهيل التواصل بين ممن يسعون إلى الحصول على فرصة عمل وبين مشغلي السفن علي أن يصبح التواصل بينهم مباشرة دون الحاجة إلى وسيط، مؤخرا بدأ الموقع في عرض بعض فرص العمل حتى الآن الموقع يدار بفضل الجهود الشخصية لمالكه نأمل في المستقبل القريب أن يحظى الموقع بثقة الجميع وان يصبح منصة حقيقة لتوظيف البحارة شأنه شأن العديد من منصات التوظيف الناجحة.

لزيارة الموقع والتسجيل به من هنا.


الحاجة إلى العمل تدفع العديد إلى إرسال سيرهم الذاتية الى مكاتب وتوكيلات التطقيم وذلك يثقل كاهلهم عند اختيار أفضل الأفراد للوظيفة المتاحة، لذا يفضل قراءة متطلبات الوظيفة جيدا والتأكد من توافر شروطها بك قبل التواصل مع مكاتب التطقيم ولاتيأس فمع المثابرة والعمل علي تطوير ذاتك وخبراتك ستصبح مؤهل لها في المستقبل…


المقال سيظل مفتوحا لمن يرغب بإضافة سطور جديدة أو حذف أو تعديل ماسبق ذكره سواء من قبل التوكيلات ومكاتب التطقيم أو من قبل الأفراد حتي تعم الفائدة على الجميع.


المصدر: دليل شركات النقل البحري في الدول العربية... إعداد م/ سمير أحمد عبادي






هل اعجبك الموضوع :
author-img
ربان اعالي بحار

تعليقات

6 تعليقات
إرسال تعليق
  1. ضابط ثان ابحث عن وظيفه وكل اوراقي وحتمياتي جاهزه وساريه

    ردحذف
  2. ضابط ثان ابحث عن وظيفه وكل اوراقي وحتمياتي جاهزه وساريه

    ردحذف
  3. ضابط ثان ابحث عن وظيفه وكل اوراقي وحتمياتي جاهزه وساريه

    ردحذف
    الردود
    1. تواصل مع توكيلات التطقيم بنفسك

      حذف
  4. مساعد ميكانيكا اول مره أن جهاز الورق جهاز رقم 01094047370

    ردحذف

إرسال تعليق