القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

شاهد فقدان 6 من أفراد طاقم السفينة "ARVIN" بعد إنقسامها لنصفين

 ذكرت السلطات التركية‘‘ أن سفينة بضائع عامة صغيرة غرقت على طول ساحل البحر الأسود في 17 يناير، وأفادت عمليات البحث والإنقاذ التي أجرتها البحرية وخفر السواحل  التركية أنه تم إنقاذ ستة من أفراد الطاقم بينما لايزال 6 من أفراد الطاقم مفقودين.


غرق سفينة في البحر وانقسامها لنصفين
MV ARVIN


وأضافت الأنباء‘‘ أن سفينة البضائع العامة "ARVIN" التي تبلغ حمولتها الوزنية 3509 طن والمسجلة في ميناء "بالاو" في غرب المحيط الهادئ  يتم إدارتها وتشغيلها بواسطة شركة شحن أوكرانية، يبلغ عمر السفينة 46 عامًا حيث تم بناؤها في عام 1975.


أبحرت السفينة من ميناء  "بوتي"  في جورجيا محملة ب 2902 طن من اليوريا وكانت تشق طريقها على طول الساحل الشمالي لتركيا مبحرة إلى ميناء "بورغاس"  في بلغاريا قبل مواجهة طقس سيء، أفادت وزارة الخارجية التركية أن السفينة قد لجأت إلى منطقة مخطاف ميناء بارتين في 15 يناير بعد أن تعرضت لأمطار غزيرة وثلوج ورياح قوية و بحر مضطرب.


صرحت وزارة النقل التركية ‘‘ أن السفينة التي يبلغ طولها 374 قدمًا كسرت وانقسمت إلى نصفين وغرقت، بلغ عدد أفراد الطاقم المتواجدين على متنها 12 فردا من بينهم روسيان و 10 بحارة أوكرانيين، للأسف لم ينته ذلك الحادث بشكل جيد لا يزال ستة من أفراد طاقم السفينة  في عداد المفقودين.



وفي تلك الأثناء تسببت عاصفة شديدة في إعاقة جهود الإنقاذ الأولية ومنع طائرات الهليكوبتر من الطيران إلى المنطقة، نشرت السلطات البحرية التركية بعض مقاطع الفيديو المرعبة التي تظهر انهيار سفينة شحن إلى نصفين في غضون دقائق وسط استغاثة أفراد الطاقم.




شاهد الفيديو




هل اعجبك الموضوع :
author-img
ربان اعالي بحار

تعليقات